State

jeudi 26 septembre 2013

"إيلين" بطلة "على مر الزمان": هذا هو سر نظراتي العاشقة

بواسطة : Anonyme بتاريخ : 11:12
الفنانة فرح زينب عبدالله

الفنانة فرح زينب عبدالله
(أنقرة - عبير زكي - mbc.net) "لم أكن أعرف أحدًا عند عودتي إلى تركيا، وعندما علمت أنني سأقف أمام الفنان "متتى هوروزأوغلو تساءلت كيف سأمثل أمامه وخصوصًا أنني لم أقف أمام الكاميرا أبدًا. كنت متوترة جدًا ولكنه دعمني كثيرًا." هكذا شرحت الممثلة الصاعدة فرح زينب عبدالله تجربتها الأولى في مسلسل "على مر الزمان" الذي تعرضه MBC4.
الفنانة الصاعدة التي تجسد دور "إلين" قالت إنها لم تتردد في قبول العرض بمجرد قراءتها للدور. أما عن تجسيدها مشاهد الحب والعشق للفنان هوروزأوغلو  الذي يجسد شخصية "سهيل" فقالت: "لا أعرف بماذا أفكر في لحظات الحب والعشق، ولكنني أتخيل "إيلين" العاشقة وكيف يمكنها أن تنظر إلى حبيبها بكل حب. استخدم مخيلتي في الدور."
وتابعت: "أعترف أن هناك مشاهد كثيرة كنت أظن أنني لا أستطيع آدائها ولكنني مع الوقت تعلمت ألا أضغط على نفسي ولا أتوتر. وبعدما تُعرَض الحلقة انتقد نفسي كثيرًا وأحاول تصحيح أخطائي في الحلقات التالية."
أما عن المشاهد التي تأثرت فتقول: "هناك مشهد الزواج، عندما عدت إلى منزلي بعد التصوير كنت ما زلت أعيش المشهد وأردد نفس الكلمات التي قلتها أثناء التصوير. ومشهد آخر عندما عرفني "سهيل" إلى أخوه الذي يصغره، كان من أجمل ما كتب في السيناريو".
وعن رأيها في شخصية "إيلين" تقول فرح:" يعجبني في "إيلين" أنها تستطيع أن تعيش في حالات نفسية مختلفة، إنها تشبهني في هذا. كما أنها لا تتحدث كثيرًا، تستمتع أكثر وهي مستمعة وهذا يعجبني في "إيلين" كثيراً.
في مشهد من مسلسل

في مشهد من مسلسل "على مر الزمان"
الممثلة الصاعدة من مواليد عام 1989 في مدينة اسطنبول من أب عراقي وأم تركية. أنهت دراستها الثانوية نصفها في مدرسة فرنسية "سانت جوزيف" ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك.
أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان" 2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها. وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها (نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل).
وفي انجلترا أدرس المسرح، وأحب الدراسة كثيرًا وأعلم بأن دراسة المسرح نظريا سيساعدني في المستقبل. ولكن أتابع "تعليمي" على موقع التصوير مع كبار الفنانين، موقع التصوير أفضل مدرسة تعليمية بالنسبة للممثل!
أما بعد انتهاء دورها في المسلسل، قالت الممثلة بأنها ستعود إلى انجلترا لكي تنهي تعليمها الجامعي كما أنها تريد أن تعمل أكثر في حقل الموسيقى لأنها حاليا تلحن الموسيقى كهواية.
وعن المواقف الطريفة التي حدثت معها بعد شهرتها في شخصية "إيلينتقول فرح: " كنا في زيارة لخال أبي، وطوال مكوثنا هناك (حوالي 3 ساعات) لم تتوقف زوجته من مناداتي ب "إيلينوعلى حسب قولها: أحببناكِ وتعودنا عليك وأنت "إيلين"!

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات